Translate How To View Deleted Pages Of Any Website (Error 404 Not Found) 62/5000 كيفية عرض الصفحات المحذوفة من أي موقع (خطأ 404 لم يتم العثور على) - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

الأربعاء، 19 يوليو 2017

Translate How To View Deleted Pages Of Any Website (Error 404 Not Found) 62/5000 كيفية عرض الصفحات المحذوفة من أي موقع (خطأ 404 لم يتم العثور على)

لخطأ 404 الذي لم يتم العثور عليه هو واحد من أكثر رسائل استجابة  شيوعا على الويب. وهذا يعني أن الملف أو المجلد الذي طلبته غير متوفر على الخادم (أو قد يتم حذفه من الخادم). إذا تم حذف صفحة الويب، لا يزال بإمكانك الوصول إلى معلومات أو محتوى الصفحة بسهولة.

هناك أكثر من 130 تريليون صفحة ويب فردية موجودة في بحث غوغل. تنشئ غوغل ذاكرة تخزين مؤقت لكل صفحة كصورة، بحيث يتمكن أي شخص من الدخول بسهولة إلى صفحة الويب حتى تنخفض أو لا تتوفر. لا ننسى آلة وايباك الذي لديه أكثر من 445 مليار صفحة ويب المخزنة مؤقتا، وأنها تنمو باستمرار.
موقع   

 Wayback Machine



الوصول إلى صفحات الويب المحذوفة باستخدام آلة وايباك

فإنه يتيح لك عرض الماضي من شبكة الإنترنت. اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى archive.org/web.,(wayback
اكتب عنوان الصفحة ويب محذوفة أو الصقها.
و وايباك آلة نوع الصفحة

انقر على الزر "تصفح السجل".


انتظر أثناء البحث في المحتوى الخاص بك وأخبرك أيضا بعدد المرات التي تم التقاط الصفحة فيها.
انقر على تاريخ (تم تمييزه باللون الأزرق) وعرض صفحة الويب.
رابط آلة وايباك
يمكنك إغلاق شريط أدوات آلة وايباك، لعرض المحتوى في الصفحة الكاملة. الصفحة الملتقطة التي تشاهدها في المتصفح ثابتة تماما. النماذج والعناصر الإعلامية وغيرها من محتويات ديناميكية من المحتمل أن لا تعمل.


إذا عرضت صفحة / رابط / عنوان ورل في بحث غوغل رسالة الخطأ 404 لم يتم العثور عليها، فيمكنك الدخول بسهولة إلى النسخة المخبأة من عنوان الصفخة هذا مباشرة من بحث غوغل. في إحدى نتائج بحث غوغل، انقر على رمز السهم في الأسفل لونه  أخضر، وانقر على "نسخة مخبأة". سيظهر لك الآن لقطة من صفحة الويب، مع التاريخ والوقت.

ارجو ان تكونوا استفدتم 
المصدر http://vintaytime.com/how-to-view-error-404-pages/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...