احمي عائلتك!!من الواي فاي!!How to Protect Your Families From the Radioactive WiFi Routers - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

السبت، 1 يوليو 2017

احمي عائلتك!!من الواي فاي!!How to Protect Your Families From the Radioactive WiFi Routers

حاليا، هناك طرق مختلفة لبناء شبكة منزلية. وتقريبا معظم الأسر ربط اتصال واي فاي إضافية حتى لو كان لديهم بالفعل الإنترنت السلكية بحيث يتمكنوا من استخدام أجهزتهم النقالة في أي مكان في المنزل. للقيام بذلك، تحتاج إلى ليس فقط تثبيت بشكل صحيح وتكوين جهاز التوجيه واي فاي، ولكن أيضا الالتفات إلى الإشعاع الذي قد يسبب الجهاز. وكما نعلم جميعا، فإن الإشعاع دائما يضر بالجهاز العصبي المركزي للدماغ البشري. لذلك، ماذا يجب أن تفعل للحد من الإشعاع الضارة وحماية صحة أسرتك؟

كيف ضارة الإشعاع من واي فاي الموجهات هو

كما سبق ذكره أعلاه، الإشعاع من جهاز التوجيه واي فاي له بعض تأثير مهيج على الجهاز العصبي المركزي من الدماغ البشري. ويتجلى ذلك في التعب والتهيج والصداع والأرق، التي تنشأ نتيجة للخلفية الكهرومغناطيسية المتضخم. تردد الإشعاع هو في 2.4 غيغاهيرتز، وهو ما يعادل تقريبا تردد المايكرويف، ولكن لا يزال بضعة آلاف مرة أقل.

4 نصائح للحد من الإشعاع وحماية صحة أسرتك

أولا، إذا لم يتم استخدام الإنترنت عندما كنت في المنزل، وينبغي قطع جهاز التوجيه واي فاي لإمدادات الطاقة. لا ينصح بالنوم بجوار نقطة الوصول النشطة، ناهيك عن العمل على مسافة قريبة جدا منه.

ثانيا، إذا واي فاي على الهاتف، فإنه ينبغي إما أن تدرج حسب الاقتضاء أو عدم الاحتفاظ باستمرار بجانبه. خصوصا، أنت وأسرتك كان أفضل عدم النوم مع إشارة مصدر شمل عن طريق وضع الهاتف على وسادة القادمة. أما بالنسبة لجهاز التوجيه واي فاي الثابتة، فمن المستحسن أن توضع في وسط الشقة. يجب أن تحاول اختيار مكان الذي هو أبعد من الأماكن التي تعيش فيها أسرتك في أغلب الأحيان.



ثالثا، يمكنك ضبط قوة انتقال الموجهات. فإنه ليس من الضروري وضع على أقوى مستوى للحصول على أفضل إشارة. وسيكون متوسط ​​مستوى الإشارة كافيا لاستخدامك الروتيني.

وأخيرا، يمكنك استخدام مربع لعزل الإشعاع من جهاز التوجيه واي فاي. يمكن أن تستوعب صناديق هوائي مودم واي فاي المضادة للإشعاع الإشعاع الكهرومغناطيسي ومن ثم تحويلها إلى استهلاك الطاقة الحرارية، والتي لن تسبب التلوث الثاني. أنها تقلل من الإشعاع بنسبة تصل إلى 94.4٪، ولن تؤثر على إشارة سلبا.

لمعرفة المزيد عن ويفي راوتر مربع وغيرها من الأدوات الشبكات، يمكنك زيارة بلدي بلوق، بيسي المشجعين العالم.

مقالة المصدر: http://EzineArticles.com/expert/Sarah_HA/2294785

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...