اقفل متصفح كروم بكلمة سر Close Chrome browser with a password - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

اقفل متصفح كروم بكلمة سر Close Chrome browser with a password


يمكن لأي شخص إستطاع الوصول إلى حاسوبك أن يقوم بالحصول على جميع البيانات المخزنة في متصفحك بسهولة ، لذلك و من أجل حماية نفسك و خصوصيتك فإن أفضل ما يمكنك فعله حاليا هو إقفال متصفح جوجل كروم بكلمة سر .




و هناك الكثير من الطرق من أجل إقفال متصفح جوجل كروم بكلمة سر و من أفضل هذه الطرق هو إستعمال إضافة مجانية تدعى Simple Startup Password و يهي عبارة عن إضافة توفر لك حماية عالية عبر إغلاق المتصفح بواسطة باسوورد يتم طلبه منك في كل مرة تفتح المتصفح ، و الإضافة هي على الشكل التالي : 



بعد تحميل إضافة Simple Startup Password و تنصيبها على متصفح جوجل كروم الخاص بك قم بالولوج إلى قائمة الإضافات المتبثة على المتصفح من خلال هذا الرابط : chrome://extensions/ ثم بعد ذلك إبحث عن إضافة Simple Startup Password و قم بالنقر على زر خيارات أو Options :


بعد ذلك سوف يطلب منك إضافة كلمة السر التي تريد تعيينها لمتصفح جوجل كروم ، قم بإدخال كلمة السر ثم قم مباشرة بالنقر على زر الحفظ أو Save .


الآن قم بإغلاق متصفح جوجل كورم و فتحه مجددا و سوف تجد بأنه يطلب منك إدخال كلمة السر ، و إن لم يتم إدخال كلمة السر فإنه لا احد سوف يستطيع تشغيل المتصفح و إستعماله ، و بالتالي فأنت بهذه الطريقة تضمن لنفسك الأمان و الحماية من المتطفلين على خصوصيتك .


لتحميل الاضافة Simple Startup Password

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...