مايكروسوفت تكشف عن قارئ بصمات لوحة المفاتيج!!Microsoft’s new Modern Keyboard has a hidden fingerprint reader - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

السبت، 1 يوليو 2017

مايكروسوفت تكشف عن قارئ بصمات لوحة المفاتيج!!Microsoft’s new Modern Keyboard has a hidden fingerprint reader

وقد كشفت مايكروسوفت بهدوء عن "لوحة المفاتيح الحديثة" الجديدة مع قارئ بصمات الأصابع متكامل. لوحة المفاتيح الحديثة هي خليفة لوحة المفاتيح السطح، وتبدو متطابقة. التغييرات الوحيدة هي قارئ بصمات الأصابع الجديد والقدرة على استخدام كابل للاتصال السلكية بدلا من اللاسلكية.

قامت ميكروسوفت بدمج قارئ بصمات الأصابع في مفتاح ويندوز الثاني على الجانب الأيمن من لوحة المفاتيح، ويمكن استخدامه لتسجيل الدخول إلى ويندوز 10 أو مواقع الويب باستخدام ويندوز هيلو. لوحة المفاتيح الحديثة الجديدة سوف تعمل مع ويندوز 10، ماك، وأحدث إصدارات الروبوت.

لوحة المفاتيح الحديثة ستكون متاحة قريبا، بسعر 129.99 $. انها جدول الافراج السريع بشكل مدهش بعد مايكروسوفت لاول مرة فقط لوحة المفاتيح السطحية ل 99 $ مؤخرا. 129.99 $ هو الكثير لدفع ثمن لوحة المفاتيح، ولكنها واحدة من أفضل لوحات المفاتيح سطح المكتب في السوق في الوقت الراهن إذا كنت مثل الكمبيوتر المحمول مفتاح السفر. إذا كنت قد اشتريت بالفعل لوحة المفاتيح السطحية الأصلية ثم أشعر بألمك.

المصدر https://www.theverge.com/2017/6/16/15815642/microsoft-modern-keyboard-fingerprint-reader-price-availability

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...