اعتبارًا من 6 نيسان/أبريل 2017، لن تتمكّن القنوات التي تسجّل أقلّ من 10000 مشاهدة من عرض إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بها. - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

اعتبارًا من 6 نيسان/أبريل 2017، لن تتمكّن القنوات التي تسجّل أقلّ من 10000 مشاهدة من عرض إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بها.

قد يتم تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناتك على YouTube لأسباب متعددة. وقد يؤدي أي من الإجراءات التالية إلى تعليق الدفعات:

تحرِّي مشكلات تحقيق الدخل المعطَّل وإصلاحها

للتحقق من حالة تحقيق الدخل على قناتك، انتقل إلى قسم الحالة والميزات في قناتك مباشرةً أو باتباع الخطوات التالية:
  1. سجّل الدخول إلى حسابك في YouTube.
  2. في الجزء العلوي الأيسر، انقر على رمز الحساب > أستوديو مبدعي المحتوى.
  3. في القائمة اليمنى أسفل "القناة"، انقر على الحالة والميزات.
  4. اطلع على الحالة إلى جانب تحقيق الدخل
بحسب المشكلة التي تحدث في الفيديو التابع لك أو في قناتك، قد تتمكن من تنفيذ خطوات لاستعادة ميزة تحقيق الدخل. انقر أدناه بحسب حالة تحقيق الدخل التي تنطبق عليك للاطلاع على مزيد من المعلومات.
تجدر الإشارة إلى أن الانتهاكات الخطيرة لسياسات برنامج الشركاء قد تؤدي إلى تعطيل ميزة تحقيق الدخل بشكل نهائي في أي من حساباتك أو كلها.
إنّ مقاطع الفيديو التي تلقت إنذارات بسبب مخالفة إرشادات المنتدى وإنذارات بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر ومقاطع الفيديو التي تم حظرها بواسطة Content ID‏ على مستوى العالم ومقاطع الفيديو التي تتضمن عناصر مرئية مطابقة لمحتوى تابع لجهة خارجية قد تساهم في تعليق ميزة تحقيق الدخل في كل حساباتك ذات الصلة.
لاستعادة ميزة تحقيق الدخل في قناتك: اطلع على كيفية تقديم التماس بشأن إنذارات مخالفة إرشادات المنتدى أو حل إنذار مخالفة لحقوق الطبع والنشر.

في حال تعذّر حل المشاكل المتعلقة بحقوق الطبع والنشر أو إرشادات المنتدى

إذا لم تتمكن من حل المشاكل الحالية المتعلقة بحقوق الطبع والنشر أو إرشادات المنتدى، فقد نلجأ إلى استعادة ميزة تحقيق الدخل على قناتك بعد 3 أشهر في حال استيفاء المعايير التالية:
  • لم تنشأ أي مشاكل جديدة متعلقة بحقوق الطبع والنشر أو إرشادات المنتدى في الأشهر الثلاثة الماضية في حسابك.
  • تستخدم قناتك بما يتوافق مع سياساتنا، أي مثلاً لتحميل محتوى تملك الحق في تحقيق الدخل منه.
إذا انتهكت سياسات برنامج AdSense‏ في Google، أي في حال الكشف عن عمليات نقر غير صالحة، فسيتم تعليق ميزة تحقيق الدخل مؤقتًا. قد تؤدي الانتهاكات الخطيرة إلى تعطيل ميزة تحقيق الدخل بشكل نهائي وفوري بدون تعليقها. مزيد من المعلومات حول عمليات النقر غير الصالحة.

‬‏‫الإجراءات التي يمكنك اتخاذها

يمكنك تقديم التماس بشأن حسابك الذي تم تعطيله. واحرص على توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لمساعدة المراجعين في فهم عدد الزيارات إلى قناتك.
في حال الموافقة على الالتماس، يمكنك استعادة إمكانية تحقيق الدخل في حسابك (حساباتك) في YouTube، ويمكنك تمكين خيارات تحقيق الدخل على مقاطع الفيديو بشكل مجمّع.
ملاحظة: إذا كانت قناتك مُدارة بواسطة شبكة متعددة القنوات (MCN)، يرجى الاتصال بها لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم التماس.
 
راجع مركز السياسة والأمان ومركز حقوق الطبع والنشر لمعرفة كيفية إدارة المحتوى الذي تنشره على YouTube.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...