أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

الخميس، 4 نوفمبر 2021

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

 


يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغيل برنامج Keylogger في الخلفية ولا يلاحظه المستخدمون العاديون. سيتعين عليهم الاعتماد على برامج الأمان مثل برامج مكافحة keyloggers أو حزم مكافحة الفيروسات لإخبارهم بوجود برنامج keylogger على النظام ، وإلا فلن يكون لديهم أي فكرة عن مراقبة الأشياء التي يقومون بها على الكمبيوتر.

هناك العديد من الاستخدامات المشروعة لبرنامج keylogger مثل مراقبة أطفالك والتأكد من بقائهم بأمان على الإنترنت خاصة عند الدردشة وتكوين صداقات مع الغرباء. أو ربما حتى مراقبة أحد الموظفين للتأكد من عدم نسخ أو تسريب أي ملفات سرية. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لأغراض غير قانونية أو غير أخلاقية مثل سرقة كلمات المرور وقراءة البيانات الخاصة وما إلى ذلك.

هناك العديد من برامج keyloggers ، بعضها مجاني بينما يتطلب البعض الآخر ترخيصًا مدفوعًا لاستخدامه. غالبًا ما تكون برامج تسجيل المفاتيح المجانية محدودة في الوظائف والتخفي. بعد اختبار العديد من برامج تسجيل المفاتيح المجانية ، اخترنا ما اعتقدنا أنه الأفضل وقمنا بفرزها في أعلى 10. بالإضافة إلى تدوين المفاتيح والميزات ، فقد أخذنا في الاعتبار أيضًا قدرة برنامج تسجيل المفاتيح على إخفاء نفسه عن المستخدم العادي لمنع الكشف أو العبث. تم اختبار جميع البرامج في نظام التشغيل Windows 10 64 بت.

مثل الشبكة الاجتماعية والتقاط الرسائل الفورية وتسجيل صفحات الويب التي تمت زيارتها ولقطات كاميرا الويب وتسجيل الصوت والتنبيهات غير متوفرة. يمكن تشغيل Spyrix إما باستخدام مفتاح التشغيل السريع (Ctrl + Alt + A) أو أمر التشغيل (مفتاح التشغيل) ويمكن حمايته بكلمة مرور.


برنامج spyrix keylogger المجاني


اعتدنا على الاعتقاد بأن Spyrix لديها إمكانات إذا كان من الممكن تحسين قدرات التخفي. للأسف ، سارت في الاتجاه الآخر ولم يعد التخفي موجودًا الآن. يتم عرض اختصار سطح المكتب وإدخال قائمة ابدأ وإدخال برنامج مثبت وأيقونة صينية في الإصدار المجاني. العملية مرئية في إدارة المهام ولا يتم إخفاء مجلد التثبيت. لقد أفسد برنامج Keylogger المجاني الجيد حقيقة أنه من السهل جدًا تحديده وقتل المستخدمين العاديين. يعد هذا خيارًا مفيدًا فقط إذا كانت القدرات على إخفاء لوحة المفاتيح غير مهمة بالنسبة لك.


تنزيل Spyrix Free Keylogger



بلاك بوكس ​​اكسبريس


BlackBox Express هي أداة مراقبة أمنية يمكن استخدامها كلوغر. الإصدار المجاني يعود إلى عام 2011 وليس للتنزيل على الموقع الرسمي ولكنه يعمل على أحدث إصدار من Windows 10. وهو يعمل بشكل مختلف قليلاً عن الأدوات الأخرى لأنه يمكنه مراقبة جهاز كمبيوتر محلي واحد وما يصل إلى 200 جهاز كمبيوتر بعيد على الشبكة . يمكن لـ BlackBox Express تسجيل ضغطات المفاتيح ، وعمليات البحث على الويب ، والبرامج المشغلة ، والمواقع التي تمت زيارتها ، وبرامج عميل البريد الإلكتروني ، ورسائل الويب ، وبرامج الدردشة الفورية ، والتقاط لقطات الشاشة.


بلاك بوكس ​​اكسبريس


يمكنك استبعاد مستخدمين محددين من المراقبة بالإضافة إلى إضافة تنبيهات للكلمات الرئيسية والمواقع والبرامج. يعمل BlackBox Express كخدمة ويظهر في Task Manager ، على سطح المكتب مع اختصار ، في قائمة Start ، في قائمة البرامج المثبتة ، وفي Program Files. لا يوجد اختصار لمجموعة المفاتيح ، لذا فإن الطريقة الوحيدة لبدء تشغيل البرنامج هي من الاختصار أو من الملف القابل للتنفيذ في مجلد البرنامج. يتم دعم الحماية بكلمة مرور حتى لا يتمكن المستخدمون الآخرون على الأقل من رؤية السجلات المجمعة.


قم بتنزيل BlackBox Express




KidLogger

KidLogger هي أداة مفتوحة المصدر لمراقبة نشاط المستخدم. بخلاف تسجيل ضغطات المفاتيح والحافظة ، يمكنه أيضًا تسجيل إدخالات محرك أقراص USB ونشاط الملف / المجلد وصوت الميكروفون وسجل المتصفح والتقاط لقطات شاشة بما في ذلك مقاطع فيديو Skype. يمكنك أيضًا تعيين الكلمات الرئيسية كتنبيه أثناء الالتقاط. يمكن عرض ملفات السجل محليًا أو من حساب KidLogger الخاص بك على الإنترنت (غير مطلوب). يمكن تثبيت KidLogger على أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS X و Android و BlackBerry و iOS.

Kidlogger

من المؤسف أن يكون KidLogger مرئيًا في Task Manager ، وقائمة Start ، ومجلد Program Files ، وقائمة البرامج المثبتة ، والاختصار اختياري عند التثبيت. لا يوجد مفتاح تشغيل سريع أو أمر تشغيل لتشغيل البرنامج ، لذا ستحتاج إلى بدء تشغيله من أحد هذه الخيارات. يمكن حماية KidLogger بكلمة مرور ، لكن هذا لا يوفر راحة كبيرة لأنه من السهل جدًا على المستخدمين المتمرسين العثور على البرنامج وإيقافه. مثل Spyrix Free Keylogger و BlackBox Express ، يعد KidLogger خيارًا قابلاً للتطبيق إذا لم يكن التخفي أولوية.




             


مع تمنياتي 

التعليقات لكم وشكرا 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...