اخدع اصدقائك وخوفهم بانه تم اختراقهم - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

السبت، 27 مايو 2017

اخدع اصدقائك وخوفهم بانه تم اختراقهم


برنامج Prankster Pro لتوليد أخطاء وهمية ورسائل خادعة للمزاح مع الأصدقاء


أكثر شيء يزعج المستخدمين في الكمبيوتر هي رسائل الخطأ التي قد يتعرضون إليها أثناء تشغيل برامج ما أو تطبيق أو لعبة.. خصوصا  عندما تكون الرسالة غير مفهومة أو معقدة، لكن فما بالك برسالة خطأ تقوم أنت بتصميمها حيث تكتب فيها أي شيء مزعج أو غريب؟ مثلا رسالة تخبر بها صديقك  (الضحية) أن جميع ملفاته سوف تحذف أو أن جهازه مراقب أو به مليون فايروس، الأكيد هنا سوف يشعر صديقك بالخوف والذعر الشديد لدرجة الإغماء (طبعا ليس إلى هذه الدرجة ) عموما من أجل المزاح مع أصدقائك لديك برنامج Prankster Professional كأحد التطبيقالت الرائعة لتوليد أخطاء وهمية ورسائل خادعة على جهاز الكمبيوتر، وهو بالضبط محور موضوعنا لهذا اليوم.
برنامج Prankster Professional تطبيق مجاني للويندوز تستطيع من خلاله تصميم أو توليد أخطاء وهمية ورسائل خادعة على جهاز الكمبيوتر للمزاح مع الأصدقاء قصد تخويفهم، يتيح لك البرنامج توليد 100 أخطاء متنوعة بالإضافة إلى شاشات توقف وتطبيقات وألعاب أخرى موازية.
واجهة البرنامج:
هنا قائمة بكل الأخطاء التي يمكن توليدها نبدأ عرضها من الأعلى.
– الرقم (1) توليد رسالة خطأ:
حدد عنوان الرسالة، أكتب الرسالة من داخل المربع ثم حدد مكان حفظ التطبيق، يمكنك أيضا تغيير الأيقونة والتعديل على الأزرار، بعد الإنتهاء إضغط على Generete لتوليد الرسالة، يفضل ضغطها قبل إرسالها للأصدقاء.
– الرقم (2) رسالة لإغلاق الكمبيوتر:
حدد الاسم ومكان حفظ التطبيق وكدا مدة الإنتظار قبل الغلق، يمكنك تغيير شكل الأيقونة، بعد الانتهاء إضغط على Generete، يفضل أن لا تقوم بتجربتها فهي تغلق الكمبيوتر بشكل فعلي.
– الرقم (3) شاشة الخطأ:
هناك 4 شاشات خطأ، الشاشة الزرقاء أو الشاشة المجمدة والفأرة المجمدة حدد واحدة، إضغط على Send Screen سوف تحصل على رابط، أرسله إلى صديقك كي يقوم بتحميل تطبيق الذي إذا قام بتشغيله سوف يظهر الخطأ، إذا قمت بتجربتها إضغط على Alt+F4 لحذفها.
– الرقم (4) رسائل مزعجة للهاتف النقال:
حدد موفر الخدمة ثم أكتب الرقم وبريدك الإلكتروني مع كلمة السر ثم أكتب عدد الرسائل والرسالة، هذه الخاصة مقتصرة على بعض موفري خدمات الإتصال.
– الرقم (5) رسائل بريد الإلكتروني المزعجة (سبام):
أكتب إميل الضحية وإميلك الشخصي مع كلمة السر الخاص به، حدد عدد الرسائل ثم العنوان فالرسالة أخيرا إضغط على Blast that spam.
– الرقم (6) ضغطات إضافة من لوحة المفاتيح:
إذا أراد صديقك كتابة أي شيء من جهازك شغل هذه الخدعة وهي تقوم بكتابة أحرف عشواية حسب وقت معين بالملي ثانية 1000 يعني ثانية واحدة، حدد أيضا رسالة الرحمة بالدقائق كي لا يجن صديقك.
– الرقم (7) تراقص لوحة المفاتيح:
هذه الخدعة تجعل الأضواء تتراقص في لوحة المفاتيح لا تنسى تحديد مدة عرض رسالة الرحمة.
– الرقم (8) رسالة تظهر في برنامج المفكرة:
أكتب رسالة في المربع ثم حدد الوقت قبل ظهور الرسالة، يتم فتح برنامج المفكرة وكتابة الرسالة التي كتبتها هنا بدون تدخل منك.
– الرقم (9) الفأرة المجنون:
هذه الخدعة تجعل مؤشر الفأرة يقفز بشكل عشوائي من مكان لآخر في الشاشة حدد الفترة الزمنية للقفز بالملي ثانية ورسالة الرحمة.
– الرقم (10) فتح وغلق بوابة الأقراص المدمجة:
هذه الخدعة تجعل بوابة الأقراص المدمجة تفتح وتغلق تلقائيا بعد مدة زمنية معينة حددها بالثانية، لا تنسى تحديد مدة ظهور رسالة الرحمة.
يوفر البرنامج أيضا بعض شاشات التوقف والتطبيقات والألعاب الموازية:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...