;kiddle المتصفح الخاص للاطفال - مدونة الحاسوب

مدونة تهتم بالحاسوب والبرامج وبرمجة الاكواد وانشاء روابط وتعليم الاختراق والمواقع ا https://compterworld.blogspot.com/

Translate

الاثنين، 12 يونيو 2017

;kiddle المتصفح الخاص للاطفال

كيدل هو محرك بحث آمن مصممة للأطفال. محرك البحث المرئي هذا مدعوم من غوغل. في محركات البحث الشائعة الأخرى، يمكننا تشغيل البحث الآمن لتصفية محتويات غير لائقة. ولكن لا يزال يمكن أن يعود النتائج التي قد تحتوي على محتويات مرفوضة ليست مناسبة للأطفال. لذلك كيدل يأتي مع تصميم خاص مخصص للأطفال. هنا فلاتر محتوى الإنترنت في مثل هذه الطريقة التي سيتم توفير أي محتويات سبعة غير لائق قليلا للأطفال.
تصميم كيدل يجمع بين البحث الآمن جوجل مع الكلمات الرئيسية التي تسيطر عليها التحرير وقائمة من المواقع التي يتم إدراجها في القائمة السوداء. يختار المحررون الكلمات الرئيسية، حتى لا يعودوا محتويات مسيئة. العديد من الكلمات مثل عارية، الموت، الجنسي، الانتحار الخ هي القائمة السوداء. لا يمكن البحث عنها في الموقع. إذا حصلنا على إعطاء أي من هذه الكلمات السوداء للبحث، فإن النتيجة لن تعاد. بدلا من ذلك سوف تحصل على صفحة قائلا "عفوا، يرجى المحاولة مرة أخرى!".
d.وهكذا يمكن للوالدين التأكد من أن الأطفال الحصول على محتويات آمنة فقط من الإنترنت دون مشاهدتها دائما. حتى في غيابهم يمكن للوالدين أن يكون متأكدا من محتويات الاطفال البحث عن في شبكة الإنترنت.


kid
The design of Kiddle combines Google’s safe search with editorially controlled keywords and a list of sites that are blacklisted. The editors choose keywords , so that they don’t return abusive contents. Many words like nude, death , sexual, suicide etc. are blacklisted. They can’t be searched for in the site. If we happen to give any of these blacklisted words for search the, the result will not be returned. Instead you will get a page saying  “Oops, Please try again!”.











هناك تعليق واحد:

اهلا بك ونشكرك على تعليقك ونتمنى ان تكون مستفيدا من المدونة
واقتراحاتك ستكون بالحسبان

أفضل برامج Keylogger مجانية لمراقبة ضغطات المفاتيح في Windows

  يمكن أن يكون برنامج تسجيل المفاتيح عبارة عن جزء من برنامج أو جهاز يمكنه التقاط ضغطات المفاتيح المكتوبة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يمكن تشغ...